recent
أخبار ساخنة

برنامج FixWin لاصلاح جميع مشاكل الويندوز 10 و 11 بدون فورمات وبنقرة زر واحدة

حل اخطاء ويندوز 10 و حل اخطاء ويندوز 11 بسهولة عن طريق برنامج FixWin افضل برنامج شامل لاصلاح مشاكل الويندوز التي تظهر للمستخدم على مدار استخدامة للكمبيوتر , ويعمل على اصلاح مشاكل الكمبيوتر بدون فورمات عن طريق بعض الاوامر التى تعمل عن طريق CMD او بعض الادوات التي تقوم بحل معظم مشاكل الويندوز بسهولة وبنقرة زر واحدة فقط.

برنامج FixWin لاصلاح جميع مشاكل الويندوز 10 و 11 بدون فورمات وبنقرة زر واحدة

اداة FixWin لحل واصلاح مشاكل الويندوز بدون فورمات

كيفية اصلاح مشاكل الكمبيوتر بضغطة زر وبدون فورمات

قد يواجة الكثير منا بعض المشكلات التي تظهر اثناء استخدام نظام التشغيل مثل مشكلات في اقلاع الويندوز ومشكلات داخل نظام التشغيل نفسة , واختفاء بعض ايقونات البرامج او عدم عملها بشكل صحيح والكثير من تلك المشكلات وفى هذة الحالة يتوجب علينا حل تلك المشاكل عن طريق فورمات الكمبيوتر او فورمات نظام التشغيل واعادة تثبيت مرة اخرى من جديد. ولكن هنا يأتى دور اداة FixWin هى اداة متخصصة فى إصلاح مشاكل ويندوز 10 و إصلاح مشاكل ويندوز 11 وتفادى جميع المشاكل المتكررة التى تحصل بشكل مستمر عن طريق خطأ مستخدم او خطأ يحدث عند تثبيت احد البرامج الأخرى والتي تؤثر على أداء الكمبيوتر بالسلب.

إصلاح جميع مشاكل ويندوز 10 و ويندوز 11 بدون فورمات

برنامج FixWin هو برنامج مجاني تماماً كما ذكرت سابقاً وهو يستخدم لاصلاح جميع انواع المشاكل الشائعة والمنتشرة التي يتضمنها ويندوز 10 وايضاً ويندوز 11 , ويحتوى FixWin على تبويبات مختلفة ومنظمة وواجهة مستخدم بسيطه وسهلة جداً مثل:

  1. واجهة البداية Welcome : ومن خلالها يتم ظهور جميع امكانيات جهازك ويمكنك ايضاً فحص ملفات النظام واعادة تثبيت جميع تطبيقات المتجر , وايضاً انشاء نقطة إستعادة للنظام.

  2. قسم متصفح الملفات File Explorer : وهو قسم متخصص بحل المشاكل المتعلقة بمدير الملفات في الويندوز ويضم العديد من الأدوات التي تعمل على حل جميع مشاكل متصفح الملفات بداخل نظام التشغيل.

  3. قسم الإنترنت والإتصالات Internet & Connectivity : وهو قسم يضم العديد من الأدوات التي تعمل بشكل أساسى على حل مشاكل الانترنت والاتصالات داخل الويندوز. لتجنب اي مشكلة متعلقة بالإنترنت.

  4. قسم نظام التشغيل ويندوز 10 Windows : هو قسم يعمل على حل جميع مشاكل ويندوز 10 الشائعة بين المستخدمين وايضاً يمكنك استخدامة لحل مشاكل ويندوز 11 لانها مقاربة نوعاً ما. فهو يضم العديد من الأدوات المتخصصة لاصلاح مشاكل ويندوز 10.

  5. قسم أدوات النظام System Tools : وهو جزء بداخل البرنامج مخصص لإصلاح أدوات النظام الموجوده بشكل أساسي داخل الويندوز والتي قم تتعرض للتلف بسبب تثبيت برنامج او شيئاً من هذا القبيل.

  6. قسم اصلاح مشاكل الويندوز Troubleshooters : يحتوى هذا القسم على أكثر من 18 اداة لاصلاح مشاكل الويندوز واصلاح اخطاء نظام التشغيل.

  7. قسم الإصلاحات والإضافات Additional Fixes : هو جزء يضم العديد من الأدوات لاصلاح ادوات النظام الأساسية ويضم العديد من الإصلاحات والإضافات المفيدة لمستخدم الويندوز.

مميزات أداة FixWin لحل مشاكل الويندوز الشائعة

بالنسبة لى انا شخصياً عزيزى الصقر اخد افضل الأشياء التي أجدها فى اداة FixWin هى مدى سهولة استخدام الأداة بشكل عامل. فهي تصلح لجميع المستخدمين المبتدئين والمحترفين. فكل ماعليك فعلة عند تحديد المشكلة التى تواجهها هو الضغط على أمر "إصلاح" الموجود بالجزء الأيمن من واجهة البرنامج وانتظر حتي يتم تحديد المشكلة من البرنامج وعمل اصلاح لها , وهذا الامر تفتقر له العديد من الأدوات المشهورة فهى معقدة بعض الشئ ومن الصعب تعامل المبتدئين معها لاصلاح مشاكل الويندوز التي تواجههم بالإضافة ان بعض الأدوات المشهورة هى مدفوعة. على عكس أداة FixWin فهي مجانية بالكامل.

شرح استخدام FixWin لتصليح أخطاء الكمبيوتر

عند فتح اداة FixWin للمرة الأولى ستجد انها تملك واجهة مستخدم بسيطه جداً وسهلة ايضاً. وكل ماعليك فعلة لحل المشكلة التى تواجهك هو التوجه للقسم الذى يحتوى على تلك المشكلة. فعلي سبيل المثال اذا كنت تواجهه مشكلة متعلقة بقسم مدير الملفات File Explorer قم بالتوجه فوراً لهذا القسم واطلع بشكل تفصيلى على المشاكل التي تستطيع اداة FixWin حلها وابحث عن المشكلة التى تواجهك بشكل شخصى وكل ماعليك فعلة هو الضغط على امر Fix الموجود على الجزء الأيمن من الشاشة وانتظر حتى يتم حل المشكلة وتأتيك رسالة توضح انه تم حل المشكلة بنجاح بعد ذلك قم بإغلاق البرنامج وعمل إعادة تشغيل للويندوز وستجد ان المشكلة التي كانت تواجهك ليست موجوده.

معلومات عن اداة FixWin لحل جميع مشاكل الويندوز

تم تطويل اداة FixWix لحل جميع مشاكل أنظمة التشغيل المنتشرة بين المستخدمين مثل ويندوز 10 و ويندوز 11 بواسطة المطور "Paras Sidhu" المالك لموقع The Windows Club وقد تم إختبار الأداة على إصدارات متعددة من الويندوز مثل Windows 10 للنواتين x32 و x64 وأيضاً Windows 11 وإليك بعض المعلومات الأخري:

  • حجم الأداة: 227 كيلو بايت.
  • المطور: Paras Sidhu
  • الموقع الرسمي: يمكنك التوجه للموقع الرسمى من هنا
  • النظام: تعمل على نظام ويندوز الخاص بشركة مايكروسوفت.

تنزيل برنامج FixWin لحل مشاكل ويندوز 10 و ويندوز 11

تحميل برنامج FixWin [Mediafire] تحميل برنامج FixWin [MEGA]

طريقة التحميل من الموقع الخاص بنا اذا كنت لاتعلم كيفية التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent